لااللبلاباتل



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتجعات تعلو بأحلامك فوق الماء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Gu$t Boy
نجم فعال
نجم فعال


ذكر عدد الرسائل : 736
الدولة :
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: منتجعات تعلو بأحلامك فوق الماء   الجمعة مايو 23, 2008 8:45 pm

منتجعات تختبئ وسط الغابات وتحتضن البحار والبحيرات وتنزوي بعيدا عن الاعين وصخب المدينة وضجيجها وتتخذ من الطبيعة البكر مأوى، لترسم لها لوحة فنية تعجز عبقرية اي فنان عن تجسيدها.
ست من اجمل المنتجعات في العالم تقع ما بين ماليزيا والمكسيك وكندا وفرنسا والمالديف وبولينزيا الفرنسية، تجثم ساكنة فوق المياه الكريستالية. اللجوء اليها يخرج المرء من الضغوطات النفسية التي تفرضها عليه وتيرة الحياة العصرية وتدخله في مناجاة مع الطبيعة وانسجام مع الذات. وتعيد اليه اجواء رومانسية اصيلة لم يعد لها وجود حقيقي في عالم مادي.


1- هوتيليتو ديسكونوسيدو ــ المكسيك



إذا ماتجسدت سلمى حايك فندقا، فإنها حتما ستكون هذا المنتجع الوارف الذي يبعد ساعتين عن بورتو فالارتا.
24 بيتا من الخشب، المسقوفة بالقش والمعلقة اما على ركائز فوق بحيرات مياهها بصفاء ونقاء الكريستال او فوق الكثبان الرملية الكريمية اللون.
صممها المصمم الايطالي مارشيلو مورزيلي واضفى عليها لمسات ريفية منزلية تمثلت في الطلاء الجذاب لتلك المساكن الملونة والانيقة والجدران الطينية الخشنة والاثاث المنحوت يدويا واللوحات المزينة بأكاليل الورد.
لا وجود للهواتف او تقنية الواي ــ فاي او التلفزيون لأنه لا وجود اصلا للكهرباء. ويتجلى المنتجع بأحلى صوره وفتنته في المساء عندما يتلألأ مع الشموع المترجرجة ليشكل احلى لوحة لعشاء جل مكوناته من الطبيعة المحيطة به وهي الاسماك الطازجة والخضروات العضوية وسط اجواء رومانسية غاية في الروعة.
واضافة الى مأكولاتها الرائعة والصحية، تقدم الطبيعة لقاطنيها المتعة والترفيه، حيث بإمكانك التجديف بالقارب فوق البحيرات الصغيرة لمراقبة امواج المحيط الهادي وهي ترمي بنفسها على الشاطئ.
كما ويتعايش المنتجع مع واحد من اهم مواقع توليد سلاحف البحر في العالم، ويمكنك رؤية اطفال النينجا بالعين المجردة وبالعشرات وهي تخرج من البيض وتزحف في طريقها الى المحيط.

2- موفافين فوشي ــ المالديف



المالديف هي الجزر المثالية، لقضاء شهر العسل والاستمتاع بأحلى لحظات العمر، والانزواء بعيداً عن الضجيج وضوضاء المدينة وصخب البشر، والركون إلى جزيرة هادئة قابعة في المحيط الهندي تبعث في الروح السكينة وتلهب في النفس المشاعر.
اما المكان المثالي لقضاء مثل هذه العطلة فلن يكون أجمل من فندق هوفافين فوشي القابع فوق المياه والمصممة ديكوراته وفق أحدث التصاميم المدنية والعصرية في الأرخبيل بأكمله.
كما يمكن للضيوف ان يحظوا بكامل تأثير المحيط الهندي، وايحاءاته عبر الأرضيات الزجاجية، لغرف المعيشة الكريمية اللون أو من خلال أماكن الاستحمام المفتوحة والمطلة بأناقة على البحر.
في هذا المكان الفائق الجمال يمكن قضاء وقت طويل تحت الشمس، لاكتساب اللون البرونزي الجميل والاستمتاع بحوض سباحة خاصة بك مملوء بالمياه العذبة والمنعشة، أو الجلوس على دكة والاستماع إلى الموسيقى من سماعات غير ظاهرة للعيان، في ما قدماك تداعبان المياه التركوازية الرائعة.
ويمنحك هذا الفندق حق الدخول إلى أول منتجع صحي تحت الماء في العالم، وهو كريستال ريتشيوال (Crystal Ritual)، حيث تتم تغطية الجسم بالكامل بالليمون وجوز الهند، وتناول العشاء على ضوء الشموع في جزيرة معزولة منثورة بالزهور، واستئجار «دهوني» وهو أحد مراكب المنتجع التقليدية الجميلة.

3- لوتاها ـــ بولينيزيا الفرنسية



لوتاها ببساطة هي «جزيرة الانيلا». ففي هذا المنتجع القابع في هذه الجزيرة الخاصة والحصرية تفوح رائحة الانيلا التي تملأ المكان وتعلق في الهواء كطيب البخور. ومن الطبيعي ان تكون الحياة في لوتاها عذبة كرائحة المكان.
اللل الشاطئية والبيوت المشيدة فوق الماء تستلهم الطبيعة في ديكوراتها، فالقش سقفها والمناظر الخلابة للجزيرة المشمسة وجارتها بورا بورا هي لوحاتها الفنية.
فردوس حقيقي يمتد امامك كلوحة جدارية تستحوذ على المشاعر، ولحظة ان تقرر الابتعاد عن الشمس قليلا من اجل لحظات باردة ومنعشة. فعليك بحوض السباحة بمياهه المنعشة او البحيرة النقية ومياهها الصافية او منتجع مينيا الصحي الواقع في كنف اشجار جوز الهند.

4- كينغ باسيفيك لودج – كندا



بضع خطوات موصلة خارج جزيرة برينسيس رويال في بريتيش كولومبيا يقع هذا المنزل الذي يتخذ شكل مركب مختبئ وسط غابة ممطرة مزاجية المناخ. وهي اكبر منطقة مهجورة في العالم. المناظر المحيطة بالمكان خلابة ولا يمكن لاي كلمات وصف جمالها. سحرها وانزواؤها يستقطب المشاهير ونجوم هوليوود على الدوام. فالنجم السينمائي كيفن كوستنر على سبيل المثال، يأتي الى هنا باستمرار، ربما يستعيد ذكرياته مع روبن هود واوج نجوميته في تلك الايام. ولا يمكن الوصول الى هذا المكان الا بمروحية تهبط على الماء. ويضم المنزل 17 غرفة مكسوة بالخشب والالواح الاردوازية الرمادية الداكنة الضاربة الى اللون الارجواني والاحجار. ويمكن للمنزل ان يستضيف 30 شخصا.
وتقدم الطبيعة لمرتاديها قائمة طعام من صنعها ومتميزة الى أبعد حد وتضم السكالوب وسرطان البحر وثمار البحر. اضافة الى الاطباق التقليدية من الاسماك.
وبالطبع يمكنك دائما ان تصطاد لنفسك ما ترغب بتناوله. فالبحر هنا يزخر بسمك السلمون والتروتة (السلمون المرقط)، كما يمكن رؤية وميض الحيتان وخنزيز البحر واسد البحر من بعيد.

5- بانفكور لوت ــ ماليزيا



اذا كنت من ذلك الصنف الذي يهوى تدليل نفسه بالمساج والمنتجعات الصحية والعلاج بالاعشاب والساونا والاسترخاء في المياه العطرية والورود، فان هذا المنتجع هو المكان الذي وُجد ليكون لك.
بُني في احضان غابة جزيرة خاصة وحصرية خارج الشاطئ الغربي لماليزيا. وقد فاز المنتجع بجوائز تفوق عمليات التجميل التي أُجريت في هوليوود، فبرنامج العلاج الذي يقدمه شاعري الى حد بعيد ويشمل الفنون الصينية القديمة لعلاج الجسم بالتدخين او استخدام الاعشاب لتطهير الجسم وتخليصه من الطاقات السلبية. وتبخير الجسم بالروائح المعطرة في حمام ساخن مليء بالياسمين والورود للخروج ببشرة مشرقة ونضرة.
ومهما كان خيارك، فيمكنك الاعتماد على القيمة الجيدة لخيارك فتنظيف البشرة يبدأ من 30 جنيها استرلينيا والتدليك يبدأ من 45 جنيها استرلينيا.
تجثم اجنحة المنتجع على ركائز فوق امواج البحر الكسولة مستحضرة شرانق خشب الساج الآسيوي الداكن المنسوج مع الخيزران والقصب الهندي والحرير في ظلال ومسحات مهدئة ومسكنة كزيوت المنتجع.
ويضم كل جناح منفصل حوض استحمام كبير يتسع لاثنين مزودا بنوافذ زجاجية كبيرة من ثلاث جهات مرسومة بصور كبيرة تصور مضيق ملقا.

6- أوريون بي آند بي – فرنسا



بالنسبة لاولئك المتأنقات من زوار الساحل اللازوردي اللواتي لا يرتدين الا تصميمات شانيل وارقى دور الازياء في العالم، فان الارتماء في احضان الطبيعة بالنسبة لهن يعني التخلي عن البوتكس لمدة اسبوع. لكن مكانا يبعد عن تلك الاضواء البراقة والاجسام المشدودة بالسيليكون يعيد المرء الى حضن الطبيعة الخلابة بفرادته واصالته. اوريون بي آند بي الواقع خارج قرية سانت بول دي فينس الانيقة.
منتجع يخطف الابصار بجماله وفرادة موقعه وتصميمه، اربعة بيوت ترتفع 10 امتار وسط اشجار البلوط التي يعود تاريخها الى عدة قرون، التي حفرت جميعها من خشب اشجار الارز.
ولا داعي للقلق حيال وسيلة الوصول، فهناك سلم خشبي للصعود والنزول.
انه المكان الامثل للاحساس بالسلام والهدوء التام والانسجام مع الذات، خصوصا باطلالته على المناظر الرائعة وبوجود حوض سباحة مشبع بالمينتول (مادة مستخرجة من زيت النعناع) ومزين بالحصى والمزروعات. حتى الان كل شيء جميل والحياة في هذا المكان رائعة وهنية.
لكننا مع ذلك نظل في جنوب فرنسا مما يعني تصاميم داخلية غاية في الدقة ولا تضاهى، واثاث شيك من الخشب البيجي اللون وصابون ومساحيق للزينة عضوية تكاد تكون صالحة للاكل من فرط عذوبتها. ولكل بيت تيراس واسع ومفتوح مع ارجوحة شبكية تجعلك على تماس مع السناجب والطيور. ومن هذا المكان يمكن دوما التسلل إلى المنتجعات الرائعة في نيس وكان، ومشاهدة عشاق الشمس وهم يذوبون تحت اشعة الشمس الفرنسية الحارة.


اتمنى انـ ينالـ اعجابكمـ


تحيااتي


♥♥♥ By Gu$t Boy♥♥♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتجعات تعلو بأحلامك فوق الماء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
الاقسام العامة
 :: السيــاحــه والسـفـر
-
انتقل الى: